القائمة الرئيسية

الصفحات

نصائح حول كيفية التخلص من السموم بشكل صحيح



هل تريد أن تفعل شيئًا مفيدًا لجسمك وتجرب علاجًا بعصير التخلص من السموم؟ ثم لدينا بعض النصائح لك حول كيفية النجاح وإزالة السموم من جسمك بشكل صحيح.

تلك الثلاثة كيلوغرامات البغيضة التي لا تريد أن تختفي كما لو كانت بالسحر. والدافع وراء الرياضة مفقود إلى حد ما؟ لا تقلق ، لست وحدك مع هذه المشكلة! تكافح العديد من النساء معها ولا يعرفن ما يجب فعله للتخلص من الجنيهات غير المرغوب فيها. لدينا نصيحة لك. ماذا عن نظام عصير التخلص من السموم؟ وهذا لا يضمن صحة الجهاز الهضمي فحسب ، بل يساعد أيضًا في التخلص من الأرطال المزعجة. سنخبرك هنا كيف يعمل علاج عصير التخلص من السموم وما يجب عليك الانتباه إليه.

اشتري او افعلها بنفسك

يواجه أي شخص يختار نظام عصير التخلص من السموم سؤالًا كبيرًا: هل يجب أن أشتري نظام عصير مُجهز من مصنع معروف مثل Frank Juice أو Berioo؟ أم أفضل صنع العصائر بنفسي باستخدام العصارة؟ في كلتا الحالتين ، نعرف ما بالداخل ، لأن هذا ما هو مكتوب على عبوات العصائر الجاهزة. من أجل تطوير وبناء وعي جديد وأكثر صحة عن الطعام أثناء العلاج ، فمن المفيد بالطبع إنتاجه بنفسك.

حتى لا تخلط بعض الفاكهة والخضروات فقط وقد لا يكون مذاق النتيجة جيدًا على الإطلاق ، فإن كتاب وصفات علاج عصير التخلص من السموم مفيد. لن تجد فيه أفكارًا رائعة للعصائر الشيقة فحسب ، بل ستتعلم أيضًا شيئًا عن التغذية.

أي نظام عصير للتخلص من السموم هو الصحيح؟

إذا كنت تريد أن توفر لنفسك العمل والمساحة في المطبخ ، فأنت تحصل على علاج العصير الذي تم شراؤه جيدًا. ومع ذلك ، فإن اختيار العصائر يبدو بلا حدود. عليك البحث في العديد من الشركات المصنعة قبل أن تتمكن من العثور على مصنع مناسب. نوفر لك هذا العمل ونعرض لك أفضل علاجات العصير.

علاج عصير فرانك

عند اختيار الحزمة الصحيحة ، فإن التصنيف من جانبك مهم. إذا كنت مبتدئًا عندما يتعلق الأمر بـ Juice Cleanse ، فمن الأفضل أن يكون العصير المطهر لمدة 3 أيام من Frank Juice مناسبًا لك. بالنسبة للمستخدمين المتقدمين ، فإن الدورة التي تستغرق 5 أيام هي الخيار الأمثل ويمكن أن تستغرق سبعة أيام للمحترفين. إذا كنت مهتمًا بالحزمة المبدئية للحصول على مقدمة سلسة للموضوع ، فستتلقى إجمالي 18 زجاجة سعة 330 مل لكل منها ، أي ستة يوميًا (1x أخضر ، 1x ذهبي ، 1x أخضر زائد ، 1x أصفر ، 1x أحمر و 1 x أبيض).

علاج عصير التخلص من السموم القابل للضغط

محسنات النكهة الصفرية ، والملونات صفر وذلك في زجاجات 250 مل. ماذا تريد أكثر إذا كنت تريد أن تأكل بشكل صحي؟ يعد العلاج الشامل للعصير لمدة 3 أيام من Pressbar بمذاق فاكهي وطبيعي ومكثف مع 17 نوعًا مختلفًا من الفاكهة والخضروات. هناك أيضًا ست زجاجات يمكن استهلاكها يوميًا. إذا لم تتمكن من إدارة ست زجاجات يوميًا ، فلا مشكلة. ولكن حتى لا تتعرض للهجوم من خلال الرغبة الشديدة في تناول الطعام ، فمن الأفضل استخدام الزجاجة السادسة.

علاج عصير بيريو

الصحة جيدة. هذا أيضًا رأي مصنعي عصير Berioo ، الذي يتم تسليمه لك في 18 زجاجة زجاجية. كما هو الحال مع الشركات المصنعة السابقة ، لديك ست زجاجات يوميًا تحت تصرفك مع نظام غذائي للعصير لمدة ثلاثة أيام. من الممكن هنا أيضًا يوم أو خمسة أيام. ماذا تتوقع من حيث الذوق؟ الأصناف التالية متوفرة في العبوة:

- تفاح ، مانجو ، كركم

- تفاح ، كالي ، زنجبيل

- جزر ، نعناع ، موكا

- لوز ، موز ، توت أزرق

- التفاح ، البلسان ، غرنا

- مانجو ، شمندر ، سبانخ

الحب الأخضر ، تسمم الذهب ، الصاروخ الأحمر ، مرحبا استيقظ ، مشاعر خضراء وقنبلة حمراء. هذه هي أسماء العصائر التي ستجدها في نظام العصائر الطازجة الحية. وهذا ليس كل شيء ، لأن هناك ثلاث طلقات من إجمالي 21 زجاجة - ثلاثة أيام في الأعلى. لأنه مع Live Fresh لا تستخدم ست زجاجات في اليوم ، بل سبع زجاجات. يتم تضمين التعليمات:

1- Hello Wake Up (مع فيتامين C و Guarana) + Ginger Boost

2- العقيق الأحمر (مع رمان طبيعي 100٪)

3- الحب الأخضر (كالي ، سبانخ ، خيار) + كركم

4- صاروخ أحمر (جذر الشمندر)

5- المشاعر الخضراء (اللفت ، السبانخ بالفاكهة)

6- Gold Rausch (عصير متعدد بفيتامينات A و C) + طاقة خضراء

7- المشاعر الخضراء

لذلك عليك أن تأخذ نظام العصير

الطعام الصلب بالطبع من المحرمات أثناء حمية العصير. حتى لا تشعر بالجوع خلال هذا الوقت ، نوصي بشرب العصائر بفاصل ساعتين إلى ساعتين ونصف. ابدأ بالزجاجة الأولى بعد الاستيقاظ ، إنها فطورك. يمكنك التعرف عليها بسهولة من خلال الترقيم على الزجاجات. يتبع ذلك العصائر الأخرى حتى يتم تناول العصير الأخير قبل الساعة 8 مساءً. لإعطاء المعدة راحة كافية قبل النوم.

بالإضافة إلى الماء وشاي الأعشاب غير المحلى

بالإضافة إلى الماء وشاي الأعشاب غير المحلى ، يمكنك تناول مرق الخضار في المساء. ليس فقط لطيف على المعدة ، ولكنه يوفر أيضًا طعمًا مختلفًا بعد ستة عصائر في المساء.

ما الذي يجب علي مراعاته قبل العلاج بالعصير؟

التحضير لنظام عصير التخلص من السموم 

هو كل شيء ونهاية كل نجاح مثل هذا النظام. من أجل إراحة الجسم والتمتع بعلاج العصير ، يجب الامتناع عن المواد الضارة قبل يومين إلى ثلاثة أيام من البدء. وتشمل هذه القهوة والسكر والكحول والمنتجات الحيوانية والسجائر. يعتبر التحول من الطعام الصلب إلى الطعام السائل جهدًا كافيًا للجسم ، حيث لا يجب أن يعمل مع الانسحاب في نفس الوقت. تتشابه أعراض الانسحاب مع هذه المواد ، ويمكن أن تؤدي إلى الصداع والدوخة. لذلك إذا بدأت في الاستغناء عن ثلاثة أيام قبل حمية العصير ، فسيكون التخلص من السموم أسهل أيضًا. لأن التخلص من السموم لا يعني في النهاية شيئًا سوى إزالة السموم من الجسم ، فالكحول والقهوة والسجائر والسكر هي مجرد سموم في الجسم.

أما بالنسبة للنظام الغذائي ، فيجب عليك التوقف قليلاً هنا أيضًا. لذلك ، تناول الأطعمة سهلة الهضم مثل الأرز والبقوليات والفواكه والخضروات والمكسرات. من المهم بشكل خاص تناول ما لا يقل عن لترين من الماء يوميًا قبل العلاج وأثناءه وبعده لغسل الكلى من خلاله.

عدو القناة الهضمية

بالمناسبة ، الأمر نفسه ينطبق على النظام الغذائي بعد ذلك. بالطبع يجب أن تظل الجنيهات المفقودة مفقودة قدر الإمكان. لذلك فإن التغيير في سلوك الأكل هو أيضًا جزء من حمية العصير. منتجات الحبوب الكاملة هي الخيار الأفضل بدلاً من البرغر والبيتزا والمعكرونة المصنوعة من القمح. سوف تشكرك أمعائك أيضًا على هذا ، والتي بالطبع يمكنها معالجة الحبوب الكاملة وغيرها من المنتجات سهلة الهضم بسهولة أكبر بكثير من القمح. لماذا هذا؟ لأن القمح يحتوي على السكر وليس القليل منه. يعتبر السكر من أعداء الأمعاء. حتى يستمتع أيضًا بطعامنا ، نوصي على الأقل بتجنب الإفراط في تناول القمح. تسهل الوصفات الصحية بدء سلوك أكل جديد بعد حمية العصير.

كيف أتصرف خلال نظام عصير التخلص من السموم؟

بالإضافة إلى النظام الغذائي الصحيح ، ينصح بالبيئة قبل وبعد العلاج بعصير التخلص من السموم. ما هي الفائدة من علاج عصير الديتوكس إذا لم تتعامل معه بسبب الكثير من التوتر في الحياة اليومية أو إذا كنت تحب القهوة أو السجائر لأن زملائك "يفعلون ذلك أيضًا"؟ لا شيئ! هذا هو السبب في أن العطلة مثالية للتخلص من السموم. مع الراحة ، لا تطهر جسدك فحسب ، بل روحك أيضًا. نقطة مهمة في التخلص من السموم. ليس عليك الاستغناء عن الرياضة أيضًا. تعتبر رياضة البيلاتس أو اليوجا أو المشي من الرياضات المثالية لفترة التخلص من السموم. ومع ذلك ، يجب تجنب تمارين التحمل والقوة خلال هذا الوقت

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات